الماسيه جروب

أخبار مصرية

الماسيه جروب - اخبار داخلى
اعلان الثلاثيه بلاتينى - داخل الاخبار

مصر: التنمية الصناعية..المطلوب من المصنعين الشباب ان يكون لديهم الجرأة للتحول من موظفين لاصحاب مصانع

السبت 12 يناير 2019 11:36 صباحاً المشاهدة(96)

أكد المهندس مجدي غازي نائب رئيس الهيئة العامة للتنمية الصناعية ان الطلب على الاراضي الصناعية كبير ومطلوب بشدة واشار الى ان كل الف قطعة معروضة يقابلها 4 الاف طلب واكد ان ذلك يدل على ثقة المصنعين.
 
وذكر في لقاء على شاشة التليفزيون المصري ان هيئة المجتمعات العمرانية ساهمت بشكل كبير في توفير الاراضي الصناعية الا ان الطلب المتزايد ادى الى ندرة الاراضي ودخول السماسرة.
 
واشار الى ان التنمية الصناعية دات في وضع قواعد لتحجيم دخول السماسرة الذين يشترون الاراضي ويقومون بتسقيعها ثم بيعها مرة اخرى باسعار مرتفعة بعمل دراسات جدوى فنية واقتصادية للحصول على الاراض الصناعية وعمل جدول زمني لتخصيص الارض خلال 3 شهور .
 
واضاف بأن الهيئة وفرت الاراضي الصناعية واصدار التراخيص في 7 ايام ووفرت القروض  عن طريق عمل بروتوكولات مع 5 بنوك لتوفير القروض وطرح كراسات شروط باولوية تشمل توسعة للمصنع بارض ملاصقة له كأولوية اولى او مجمعاعت صناعية والاعلان عن هذه الاراضي في الجرائد الرسمية بالمساحات والانشطة وعدد القطع المتاحة.
 
واكد ان الدولة ممثلة في هيئة التنمية الصناعية لديها توجه  لانطلاق قطار الصناعة وكل المطلوب من المصنعين من الشباب وان يكون لديهم الجرأة للتحول من موظفين الى اصحاب مصانع.
 
- عبد العظيم.. انشاء 4 الاف مصنع جديد في 13 محافظة شيء إيجابي
 
وفي سياق متصل.. ثمن د.ماجد عبد العظيم استاذ الاقتصاد جهود الحكومة في انشاء 4 الاف مصنع جديد في 13 محافظة على مستوى الجمهورية ورأى ان ذلك  خطوة جيدة جدا من الحكومة و شئ ايجابي يحل مشكلة البطالة ويوفر عملة ويغطي الاحتياجات المحلية ورأى أن التوسع الصناعي يعطي ميزة تنافسية للمنتج المصري بحيث نغطي احتياجاتنا من المنتجات المختلفة.
 
في الوقت نفسه أشاد الخبير الاقتصادي في مداخلة مع الاعلامية حنان عبد العظيم لبرنامج ملفات على شاشة التليفزيون المصري بدور الهيئة العامة للتنمية الصناعية وأكد ان لها دوركبير وايجابي مطالبا  بمزيد من هذا الدور الايجابي في دعم الصناعة والمصنعين.
 
............
egynews



العلا
الاولى برايم - اسفل الاخبار
نانمرا - اسفل الاخبار
حديد المدينه - اسفل الاخبار
حديد عياد - الاخبار

اخبار متعلقة

مصر: (دانا غاز) تعلن زيادة استثماراتها فى مصر 5 مليارات دولار
المشاهدة(9)

التقى الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، وزير الاسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، خلال مشاركته ..... المزيد

مصر: العصار وشعراوي وفؤاد والتراس في زيارة لشركة (بي. إس .آر) بألمانيا
المشاهدة(73)

قام اللواء الدكتور محمد سعيد العصار وزير الدولة للإنتاج  الحربي.. يرافقه كلاً من وزير التنمية المحلية محمود شعراوي..... المزيد

مصر: اهتمام فرنسي بتنمية الاستثمارات الصناعية بمجال صناعة السيارات والطاقة في مصر
المشاهدة(17)

أكد برونو لومير وزير الاقتصاد والمالية الفرنسي أهمية المفاوضات التي أجراها الوفد الفرنسي مع الحكومة المصرية ..... المزيد

اضف تعليق