الماسيه جروب

أخبارالسعودية

الماسيه جروب - اخبار داخلى
اعلان الثلاثيه بلاتينى - داخل الاخبار

السعودية:الزهراني..يجب تعزيز ثقافة إدارة المخاطر..من أجل إحداث التحول في الأداء بهذه المرحلة الجديدة

الأربعاء 12 ديسمبر 2018 01:47 مساءً المشاهدة(278)

أكـد رجل الأعمال محمد الزهراني.. رئيس إدارة شركة "حديد" السعودية.. على ضرورة مواصلة تحقيق التميز على مستوى اعتمادية المصانع وعمليات التشغيل.. والحرص على تطبيق أفضل الممارسات في هذا القطاع. 
 
جاء ذلك خلال جلسة المناقشات التى دارت اليوم على هامش مؤتمر "ميتال بوليتان" للصلب بالشرق الأوسط.. والذي يقام حالياً بمدينة دبي.. والذي يشارك به أكثر من 800 متخصص في هذا القطاع.
 
وتحدث "الزهراني" عن الأهمية الكبيرة لهذا المؤتمر لمستقبل هذه الصناعة في الشرق الأوسط.. وأضاف أن الفرصة متاحة لنا جميعاً للاستفادة من التحسينات التي يشهدها السوق.. بجانب إنه لا تزال هناك تحديات نحتاج إلى التغلب عليها.
 
وأوضح أن الشركة تولي اهتماماً كبيراً بالتعامل مع الفرص والتحديات بصورة استباقية ومباشرة.. مؤكداً تطلعه إلى رؤية هذا التوجه يسود قطاع صناعة الحديد على المستوى الإقليمي.
 
وأشار الزهراني إلى أنه يجب تعزيز ثقافة إدارة المخاطر.. والتى تشهد تغيراً واضحاً.. ما يُحتم على الشركات التحلي بالمرونة الكافية لتتمكن من تحسين وإعادة هيكلة نماذج التشغيل من أجل إحداث التحول في الأداء في هذه المرحلة الجديدة. 
 
ويُعد هذا المؤتمر ذُو أهمية خاصة نظراً للنمو المتزايد الذي يشهده هذا القطاع بمنطقة الشرق الأوسط.. وبالنسبة للمملكة على وجه الخصوص نظراً للمشاريع التي تشكل جزءًا من الرؤية السعودية 2030 مثل "نيـوم" و"مدينـة القديـة الترفيهيـة".. و"مشروع البحر الأحمر"، ومشاريع تطوير قطاع الإسكان.. مما يزيد التوقعات على زيادة الطلب.. على منتجات الحديد الفترة القادمة..
 
....................
شبكة الحديد والصلب



العلا
الاولى برايم - اسفل الاخبار
نانمرا - اسفل الاخبار
حديد المدينه - اسفل الاخبار
حديد عياد - الاخبار

اخبار متعلقة

السعودية: الفالح: المملكة ترصد 33 مليار ريال للطاقة والصناعة والتعدين واللوجستيات بميزانية 2019
المشاهدة(113)

قال وزير الطاقة السعودي خالد الفالح في تغريدة يوم الأربعاء إن ميزانية السعودية للعام 2019 تخصص 33 مليار ريال ...... المزيد

حضور سعودي لافت بمؤتمر (ميتال بوليتان) للصلب يسطر الدور الريادي للمملكة بالمنطقة
المشاهدة(231)

سجلت المشاركة السعودية في مؤتمر "ميتال بوليتان" للصلب بالشرق الأوسط.. الأضخم والأشهر على مستوى المنطقة.. والذي يقام .... المزيد

السعودية: وزير الاقتصاد:الصلب صناعة استراتيجية..يُنتظر منها المساهمة بشكل فاعل بتنمية اقتصاد المملكة
المشاهدة(189)

قال وكيل وزارة الاقتصاد والتخطيط للشؤون الاقتصادية السعودية عبدالعزيز الرشيد خلال كلمته الأفتتاحية في مؤتمر "ميتال بوليتان" للصلب ....... المزيد

اضف تعليق