الماسيه جروب

أخبار عالمية

الماسيه جروب - اخبار داخلى
اعلان الثلاثيه بلاتينى - داخل الاخبار

عالميـة: 6.9 %انخفضت بصادرات اليابان خلال سبتمبر بفعل السيارات والإلكترونيات وصادرات الصلب

الاثنين 24 أكتوبر 2016 10:44 صباحاً المشاهدة(12176)

أعلنت وزارة المالية اليابانية  يوم الاثنين أن صادرات اليابان انخفضت 6.9 في المئة في سبتمبر أيلول مقارنة بها قبل عام بعد تراجع بنسبة 9.6 في المئة في أغسطس آب بفعل صادرات السيارات للولايات المتحدة وصادرات الإلكترونيات للصين وصادرات الصلب.
 
 كما أظهرت البيانات أن صادرات اليابان تراجعت للشهر الثاني عشر على التوالي في سبتمبر أيلول مقارنة بقبل عام إذ أضرت مكاسب الين بأسعار الصادرات لكن زيادة أحجام الشحنات يشير لبداية نمو للطلب العالمي.
 
وتوقع اقتصاديون انخفاضها بواقع 10.4 في المئة بسبب مكاسب الين التي بلغت 16 في المئة مقابل الدولار مقارنه بسعره قبل عام مما أضر بقيمة الصادرات.
 
ومن حيث الحجم زادت الصادرات 4.7 في المئة في سبتمبر أيلول وهي أكبر مكاسب في نحو عامين مسجلة زيادة للشهر الثاني على التوالي حسبما أظهرت البيانات.
 
ونزلت الواردات 16.3 في المئة مقارنه مع توقعات بهبوط نسبته 16.6 بالمئة في المتوسط.
 
وسجل الميزان التجاري فائضا بلغ 498.3 مليار ين (4.8 مليار دولار) مقابل توقعات بتسجيل فائض بواقع 341.8 مليار ين في المتوسط.
 
كما أظهرت بيانات من أتحاد الصلب العالمي أن إنتاج الصلب في اليابان خلال سبتمبر 2016 بلغ  8.4 مليون طن .. بإنخفاض 1.5% مقارنتاً بسبتمبر 2015.. 
 
....................

 

شبكة الحديد والصلب



العلا
الاولى برايم - اسفل الاخبار
نانمرا - اسفل الاخبار
حديد المدينه - اسفل الاخبار
حديد عياد - الاخبار

اخبار متعلقة

عالميـة: أرتفاع العجزالتجاري الأميركي لمستوى غير مسبوق منذ 10سنوات بأكتوبر وأعلى من تقديرات المحللين
المشاهدة(65)

ارتفع العجز التجاري الأميركي في تشرين الأول/أكتوبر إلى مستوى غير مسبوق منذ عشر سنوات تحت تأثير واردات قياسية وتراجع ..... المزيد

عالمية: أسعار النفط تنخفض بفعل مخاوف النمو العالمي وتخمة الإمدادات الأمريكية وتوقعات2019
المشاهدة(136)

انخفضت أسعار النفط يوم الأربعاء مدفوعة بتخمة في الإمدادات الأمريكية وتراجع أسواق الأسهم في الوقت الذي حذرت فيه ..... المزيد

عالميـة: الصين..نهدف لإلغاء جميع الرسوم الأمريكية..ونتوقع أن تزيد الولايات الرسوم بعد هدنة الـ90 يوم
المشاهدة(96)

قال الرئيس الأمريكي دونالد ترامب إن الصين وافقت على“ خفض وإلغاء“ الرسوم الجمركية لأقل من مستوى 40% الذي تفرضه ...... المزيد

اضف تعليق